الرياضة الليبية

بالصور | الأهلي بنغازي يسقط برباعية أمام بيراميدز المصري استعدادًا لمواجهة الترجي

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، مباراته الودية أمام نظيره بيراميدز بأربعة أهداف نظيفة، اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة.

وافتتح فريق بيراميدز أهداف المباراة عن طريق المهاجم الفلسطيني محمود وادي، في حين أضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني للفريق المصري عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها محمد فاروق.

بليس

ورغم تقدم بيراميدز بهدفين، إلا أن الأهلي بنغازي كانت له عدة هجمات خطيرة على مرمى الفريق السماوي، إلا أن تألق المهدي سليمان حارس الفريق كان له دور كبير في خروج فريقه متقدما بهدفين نظيفين خلال الشط الأول.

وخلال الشوط الثاني، أضاف فريق بيراميدز الهدف الثالث عن طريق المهاجم محمود وادي، الذي تلقى تمريرة من أحمد توفيق ارتطمت بالدفاع لتصل على رأس وادي الذي يسجلها بالمرمى الخالي.

لب

واختتم إبراهيم حسن لاعب بيراميدز رباعية الفريق، لتنتهي المباراة بخسارة الجزارة برباعية نظيفة.

ويواصل فريق الأهلي بنغازي تحضيراته بمعسكره المغلق بالقاهرة للمرحلة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك عقب تجاوزه الدور التمهيدي بعد انسحاب فريق ميكيلي الإثيوبي وتأهل الجزارة رسميا إلى دور الـ32 من البطولة لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي الذي يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي الليبي حمدو الهوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى