الرياضة الليبية

بالصور| الأهلي بنغازي يكرم رباعي منتخب الشباب المشارك في بطولة كأس العرب

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، على تكريم رباعي فريق الأواسط الذي شارك مؤخرًا مع المنتخب الوطني للشباب في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا.

وشارك النادي الأهلي بنغازي بأربعة لاعبين في البطولة وهم زبير محمد صالح، وأسامة محمد الصريط، وأحمد الشريف التائب، وحسين خليفة طقطق.

وجاءت خطوة مجلس إدارة الأهلي بنغازي لتكريم لاعبيها، لتحفيز باقي اللاعبين في مختلف الفئات على بذل أقصى جهد لهم مع الفريق في مختلف المسابقات من أجل الدفاع عن شعار المنتخب في مختلف المنافسات القارية.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب للشباب شهدت مشاركة 16 منتخبًا وأقيمت لأول مرة في تاريخ البطولات العربية في السعودية في الفترة من 26 فبراير  وحتى الخامس من مارس الماضي.

وكان منتخب فرسان المتوسط، قد تأهل إلى ربع نهائي كأس العرب، كثاني المجموعة الرابعة، ليواجه المنتخب المغربي صاحب الصدارة بالمجموعة الثانية، في الدور ربع النهائي من البطولة.

وودع منتخبنا الوطني البطولة أمام منتخب المغرب في ربع نهائي البطولة، بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 9-8 في مباراة ماراثونية قدم فيها شباب فرسان المتوسط أداء مميز نال استحسان الجميع من متاعبي البطولة.
    
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى