الرياضة الليبية

بالصور | الأهلي بنغازي ينهي تحضيراته لمواجهة ميكيلي الإثيوبي بالكونفيدرالية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، تحضيراته لمباراة الليلة أمام ميكيلي الإثيوبي، بالدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وأجرى لاعبو الجزارة، حصة تدريبية أخيرة مساء أمس الجمعة، بقيادة المدرب الصربي ديجان أرسوف، على ملعب بتروسبورت، ليصبح الفريق على أتم جاهزية لمباراة اليوم أمام نظيره الإثيوبي.

كان ممثلو فريق ميكيلي الإثيوبي، تغيبوا عن الاجتماع الفني الخاص بمباراتهم أمام الأهلي بنغازي، والذي عقد أمس الجمعة، بحضور الطاقم التحكيمي ومراقب المباراة.

وأسفر الاجتماع الفني عن دخول فريق النادي الأهلي بنغازي المباراة بالقميص الأساسي الأحمر وحارس المرمى بالقميص الرصاصي، فيما لم يعلن عن طاقم الفريق الإثيوبي الذي تغيب عن الاجتماع.

ولم يقم مسئولو فريق ميكيلي الإثيوبي، بإبلاغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بانسحابهم رسميًا من مواجهة الأهلي بنغازي، ولذلك قرر طاقم تحكيم المباراة بقيادة المصري إبراهيم نورالدين، أن يذهب فريق الجزارة وطاقم التحكيم إلى ملعب المباراة غدا السبت، على الرغم من عدم تأكيد وصول الفريق الإثيوبي حتى الآن للقاهرة.

ومن المقرر أن ينزل طاقم التحكيم وفريق الأهلي بنغازي إلى أرض الملعب ثم انتظار المدة القانونية قبل إطلاق صافرة إنهاء المباراة واعتبار الفريق الإثيوبي منسحبا.

يشار إلى أنه كان من المقرر أن يستضيف فريق الأهلي بنغازي نظيره ميكيلي الإثيوبي، على تمام الثامنة مساء غد السبت الموافق 28 نوفمبر 2020 بتوفيت ليبيا، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة بدون حضور جماهيري.

الجدير بالذكر أنه في حال نجاح ممثل الكرة الليبية، في تخطي الدور التمهيدي وتجاوز الفريق الإثيوبي، فستنتظره مواجهة نارية أمام فريق الترجي التونسي، الذي يضم لاعبنا الليبي الدولي حمدو الهوني.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى