الرياضة الليبية

بالصور | الاتحاد الليبي للملاكمة يطمئن على استعدادات المنتخب للمشاركة ببطولة تونس

استقبل يوسف البهلول، رئيس الاتحاد الليبي للملاكمة، ، اليوم الأحد، بمقر الاتحاد أعضاء المنتخب الليبي للعبة الذي يستعد للدخول في معسكر تدريبي بمدينة زوارة استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية بتونس منتصف ديسمبر القادم.

وخلال الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبدالكريم مانيطة ومدرب المنتخب نوري سعيد، شدد رئيس اتحاد الملاكمة على الرياضيين بضرورة الظهور بمستوى قوي في البطولة وتشريف الملاكمة الليبية، موضحا أن ذلك لن يحدث إلا من خلال الاستعداد المكثف في المعسكر.

وأكد أن الاتحاد الليبي للملاكمة لن يدخر جهدًا في النهوض باللعبة مهما كانت الظروف التي تقف عائقا أمامه.

من جانبه طالب رئيس لجنة المنتخبات عبدالكريم مانيطة، الرياضيين بأن تكون هذه المشاركة ليست من أجل المشاركة فقط بل عليهم العمل من أجل اعتلاء منصات التتويج وعودة الملاكمة الليبية من جديد، خاصة وأن هذه البطولة خير استعداد للبطولة الأفريقية بالسنغال فبراير القادم.

وشدد رئيس لجنة المنتخبات على الملاكمين بضرورة اتباع تعليمات المدرب الوطني نوري سعيد الذي يعتبر بحق من المدربين الاكفاء الذين قدموا الكثير للملاكمة الليبية.

ومن المنتظر أن يتحول المنتخب اليوم الأحد إلى مدينة زوارة للاستعداد لبطولة تونس.

يشار إلى أن الاتحاد الليبي كان قد اختار الرياضيين: محمد بن راشد وعبدالباسط بلخير وعاصم دوكو و سعد الفلاح وحمزة جمعة ورياض الصيد لتمثيل المنتخب الليببي للكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى