الرياضة الليبية

بالصور | الاتحاد يباشر تدريبات بدنية مكثفة بالمغرب استعداداً لمواجهة أغادير بالكونفيدرالية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد، تدريباته داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم” بمقر إقامته بالمغرب، في إطار الاستعدادات للمواجهة المرتقبة أمام حسنية أغادير المغربي، ضمن إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويسعى الجهاز الفني للعميد بقيادة المدرب الوطني أسامة الحمادي، المدير الفني، إلى زيادة معدلات اللياقة البدنية والجاهزية لتحقيق الهدف المنشود في مباراة الإياب التي ستقام بمدينة أغادير ووسط جماهير فريق الحسنية.

وكانت بعثة العميد، قد وصلت مساء أمس الثلاثاء،  إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، قادمة من مطار قرطاج الدولي بتونس، بعدما اختتم تدريباته بمعسكره المغلق بتونس، قبل خوض اللقاء المهم يوم السبت المقبل 28 سبتمبر الجاري.

وكانت مباراة الذهاب بين الاتحاد وحسنية أغادير، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية بحضور 3 آلاف متفرج، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية.

ويحتاج الاتحاد إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما من أجل قطع بطاقة الترشح إلى الدور التالي من البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى