الرياضة العالمية

بالأدلة والصور | مدرب السودان: “الفيفا” حول صوتي من “صلاح” إلى “ميسي”

تتوالى الأحداث المثيرة حول أزمة التصويت المتعلقة باللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في جائزة أفضل لاعب في العالم، والتي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وفي مفاجأة جديدة فجرها زدرافكو لوجاروشيتش مدرب منتخب السودان، مؤكدًا أنه اختار المصري صلاح للمركز الأول، قبل أن يتفاجأ بأن “فيفا” حوّل تصويته إلى الأرجنتيني  ميسي.

وحل “مو” في المركز الرابع خلف ميسي وزميله في الفريق الهولندي فان دايك والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم اليوفنتوس الإيطالي.

 

وكان “الفيفا” كشف نتائج التصويت لتظهر أن المدرب الكرواتي اختار ميسي أولاً وفيرجيل فان ديك ثانياً والسنغالي ساديو ماني في المركز الثالث، إلا أن المدير الفني لمنتخب السودان نفى في حديثه لـموقع “العربية. نت” أن تكون تلك القائمة من اختياراته.

 

 

وقال زيمنوفيتش: “اخترت محمد صلاح في المركز الأول وساديو ماني في الثاني وفي الخانة الثالثة وضعت كيليان مبابي، وأخذت صورة لورقة التصويت التي وقعت عليها مع الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم، ولا أعرف ما حدث بعد ذلك”.

 

 

وتأتي تصريحات مدرب السودان بعدما تم حجب صوت مصر في الجائزة، نظراً لعدم الالتزام بالوقت المحدد، وهو ما أثار غضب “صلاح”، ودفع الاتحاد المحلي للعبة إلى فتح تحقيق في الواقعة والتواصل مع الفيفا لإيضاح ملابسات ما حدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى