الرياضة الليبية

بالصور | الاتحاد يواصل تدريباته المكثفة استعدادًا لمواجهة حسنية أغادير بالكونفيدرالية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حصة تدريبية مكثفة، صباح اليوم الاثنين، على ملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة التونسية، وذلك ضمن معسكر العميد المغلق، استعدادًا لمواجهة فريق حسنية أغادير المغربي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

أشرف على تدريبات العميد المدرب الوطني أسامة الحمادي الذي حرص على أن تكون تمرينات اليوم متنوعة بين الجانب البدني لرفع معدلات اللياقة البدنية والجانب التكتيكي للتدريب على الخطة التي سيخوض بها مباراة الذهاب أمام أغادير .

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد على ملعب الطيب المهيري بصفاقس نظيره فريق حسنية أغادير يوم السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 للكونفيدرالية.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للاتحاد استقر  على عدم خوض أي مباريات ودية خلال معسكره المقام في تونس، على أن ينتقل إلى مدينة صفاقس، غد الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق حسنية أغادير المغربي.

يشار إلى أن إدارة نادي الاتحاد أعلنت، اليوم الاثنين، عن توصلها إلى اتفاق مع الجهات الأمنية بمدينة صفاقس التونسية، على حضور الجماهير لمباراة الفريق المقبلة أمام حسنية اغادير ، بملعب الطيب المهيري، بعدد 3 آلاف مشجع فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى