الرياضة الليبية

بالصور | التاجوري والمنير ينضمان لصفوف منتخبنا الوطني بجوهانسبرج

وصل، مساء اليوم الاثنين، اللاعبان الدوليان إسماعيل التاجوري، نجم فريق نيويورك سيتي، ومحمد المنير، نجم فريق أورلاندو سيتي، إلى مدينة جوهانسبرج عاصمة جنوب أفريقيا قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية، لينضما إلى صفوف بعثة منتخبنا الوطني الأول المتواجدة حاليا بجوهانسبرج استعداد لمواجهة منتخب الأولاد في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

وكان في استقبال التاجوري والمنير بمطار جوهانسبرج المدير الاداري للمنتخب الوطني “حسين الفريطيس” الذي قام بإنهاء إجراءات وصولهما وكفل لهما جميع سبل الراحة ليكونا جاهزين لتعزيز صفوف المنتخب الوطني في مباراته المهمة أمام البافانا بافانا .

ومن المقرر أن تمكث بعثة منتنخبنا الوطني في العاصمة جوهانسبرج حتى يوم 5 سبتمبر وبعدها ستغادر إلى مدينة ديربان والتي سوف تستضيف اللقاء بين منتخبنا والأولاد يوم 8 سبتمبر الجاري.

ويلعب فرسان المتوسط بقيادة المدرب الجزائري عادل عمروش مع نظيره جنوب أفريقيا يوم 8 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت ليبيا تحت قيادة طاقم تحكيم كاميروني، ويأمل منتخبنا في تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في احتفاظهم بالمركز الأول في المجموعة والذي يحتله منتخبنا برصيد 3 نقاط من الفوز الكبير على السيشل 5 / 1 بينما يحتل منتخب الأولاد المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا ولكن بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى