الرياضة الليبية

بالصور| التحدي بنغازي ينظم حفلاً لتأبين نجمه الراحل عيسى مخلوف

نظم مجلس إدارة نادي التحدي بنغازي حفلاً لتأبين اللاعب الراحل عيسى مخلوف، أحد نجوم الجيل الذهبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بمشاركة عدد من أعضاء النادي ومشجعي الفهود.

وقد شهد الحفل منح أسرة الكابتن عيسى مخلوف درعًا لتكريم النجم الراحل على مسيرته الزاخرة بالعطاء للنادي وجماهيره.

وتوفى الكابتن عيسى مخلوف، لاعب فريق نادي التحدي السابق، يوم السبت الموافق 15 أغسطس 2020، بعد إصابته بسكة قلبية فارق على إثرها الحياة.

الجدير بالذكر أن عيسى مخلوف كان ضمن تشكيلة فريق التحدي الذي توج بلقب بطولة الدوري الليبي لكرة القدم للموسم الرياضي 76 – 77 للمرة الثانية في تاريخه، حيث شهد ذلك الموسم عودة فريق “الفهود” إلى منصات التتويج للمرة الثانية في تاريخه وبعد مرور ومضي عشر سنوات على تتويجه الأول في تاريخه في الموسم الرياضي 66 – 67، والذي جاء على حساب فريق الاتحاد.

وقد ضمت تشكيلة فريق التحدي بطل موسم 77 كل من ثلاثي حراسة المرمى، مفتاح حبارة – محمد التاجورى – محمد زوبى –  يونس راشد قائد الفريق – مصطفى عبدالهادي – صالح أبورياقة –  علي زينوبة – فرج الكور – طه الساحلي – عيسى مخلوف – صلاح الفيتوري – أحمد الفلاح – المرحوم محمد حسن – المرحوم محمد فرج – سعيد أبوبكر – حسين منصور – رمضان الكور – سالم الوداوي – والإداري الراحل والمخضرم فتحي سويري مديرًا للكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى