الرياضة الليبية

بالصور | التحدي مصراتة يفوز على نجوم زليتن استعدادًا لبطولة أفريقيا للكرة المصغرة

بدأ فريق التحدي مصراتة لكرة القدم المصغرة، بطل ليبيا الموسم الماضي، تحضيراته من جديد تأهبا لاستكمال مشواره بدوري ليبيا للعبة ومشاركته المنتظرة في دوري أبطال أفريقيا.

ويشارك التحدي مصراته مع جاره، الجهاد، في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم المصغرة، والتي ستقام بتونس خلال الفترة من 20 إلى 23 يونيو الجاري.

وتغلب فريق التحدي، على نجوم زليتن بأربعة أهداف مقابل هدفين، في لقاء ودي أقيم أمس الأربعاء، بملعب الكالشيو بمصراتة، على أن يتقابل الفريقين مجددًا في لقاء ودي ثاني بملعب الغويلات بزليتن.

وشهدت المباراة تواجد رئيس نادي التحدي، عبد الهادي العويب، ورئيس مجلس الرياضة بمصراتة، أسامة اسميو، وعدد من محبي اللعبة في مصراتة وزليتن.

يشار إلى أن فريق التحدي مصراتة، هو حامل لقب أول بطولة ليبية في كرة القدم المصغرة، وحاليًا وصل للدور النصف نهائي لمسابقة الدوري، وخاض لقاء الذهاب مع فريق الجامعة السنوسية، وانتهى بفوزه بـ5 أهداف مقابل هدفين وينتظر أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 18 يونيو الجاري بملعب سرت.

ويتنافس في الدور النصف نهائي الثاني فريقي نجوم صرمان وأبومليانة، وكان لقاء الذهاب بينهما انتهى في طرابلس بتعادل الفريقين بدون أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى