الرياضة العربية

بالصور | الترجي يستأنف تدريباته بمشاركة “الهوني” استعدادًا لبطولة الدوري التونسي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي تدريباته، اليوم الأربعاء، بعد الراحة التي تحصل عليها اللاعبين من التدريبات عقب المباراة التي خاضها فريق باب سويقة أمام فريق الاتحاد الرياضي تطاوين ببن قردان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وانتظم جميع لاعبي الترجي الدوليين في تدريبات اليوم، بعد الراحة التي تحصل عليها اللاعبون الدوليون الذين شاركوا مع منتخباتهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وشارك الهوني، في تدريبات فريقه التي أشرف عليها الجهاز الفني بقيادة معين الشعباني، الذي حرص على التركيز على الجانب البدني في تدريبات اليوم مع بعض التدريبات النوعية على الكرة بالتسديد من مسافات بعيدة وتدريبات على شن هجمات نوعية وسريعة لمباغتة الفرق المنافسة.

يذكر أن فريق باب سويقه خاص في معسكره الخارجي المغلق 3 مباريات ودية حقق فيها الفوز جميعا، حيث بدأها باكتساح فريق النهضة السعودي، بخماسية نظيفة، كما فاز على نظيره أبها السعودي بهدفين نظيفين، وفاز على حطين بنتيجة 3 / 2، وقد شارك محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني في المباريات الثلاث وقدم أداء طيبًا وسجل أكثر من هدف ليساهم في فوز فريقه ليواصل استحواذه على ثقة الجهاز الفني ويحجز مكانا أساسيا في تشكيلة الفريق في الموسم الجديد.

كما خاض الفريق مباراتين وديتين في تونس، أمام فريق حمام الأنف والتي فاز فيها الأول بنتيجة هدفين لهدف، في حين تعادل في آخر مواجهاته الودية مع فريق اتحاد بن قردان بهدف لكل فريق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى