الرياضة الليبية

بالصور | التركيز الشديد شعار التدريبات المسائية للأهلي بنغازي في بريتوريا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي تدريباته المكثفة في مدينة بريتوريا جنوب أفريقيا استعدادا للمباراة المهمة والمرتقبة أمام صن دوانز الجنوب أفريقي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.
وباشر جميع اللاعبين المتواجد مع الفريق بجنوب أفريقيا حصة تدريبية مسائية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة محمد عودة، وقد شهدت التمرينات حالة من التركيز الشديد والروح المعنوية العالية على ملعب أكوارتا فيل، بمدينة بريتوريا.

ويسعى الجهاز الفني للجزارة إلى الوصول باللاعبين إلى أعلى مستوى ذهني وبدنى لحسم بطاقة التأهل وتحقيق نتيجة إيجايبة تسعد الجماهير  العاشقة لغلالة الأهلي.

وكان الأهلي بنغازي قد تعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب مع صن داونز  على ملعب “بتروسبورت” في العاصمة المصرية القاهرة.  وسيكون  على الأهلي بنغازي  أما الفوز بأي نتيجة أو يتعادل إيجابيا ، ليحسم التأهل مباشرة إلى الدور الـ16 من دوري الأبطال . ولكن إذا انتهت المباراة ، بالتعادل السلبي فسيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وكانت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي بنغازي قد وصلت أمس الأول إلى جنوب أفريقيا استعدادًا لموقعة الحسم يوم السبت أمام صن داونز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى