الرياضة الليبية

بالصور| التفاؤل والإصرار يسيطران على التدريبات المسائية للفرسان بمعسكر تونس  

باشر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، تدريباته المسائية يوم الثلاثاء بمعسكره التدريبي بالملعب الجانبي بفندق المرادي بمدينة سوسة التونسية في إطار الاستعدادات لخوض المباراة المهمة والمرتقبة أمام جنوب أفريقيا.

وكان فرسان المتوسط قد خاضوا حصة تدريبية، صباح الثلاثاء، وذلك لأول مرة في المعسكر التحضري بتونس، ثم باشروا ححصة تدريبية مسائية في إطار سعي الطاقة الفني بقيادة المخضرمين فوزي العيساوي وأبوبكر باني لتكثيف التدريبات مع بدء العد التنازلي لموقعة الحسم أمام البافانا بافانا.

وسادت التدريبات التي أشرف عليها باني والعيساوي، روح التفاؤل بين جميع لاعبي المنتخب وكذلك الإصرار على بذل كل ما لديهم من جهد في التدريبات للاستعداد بشكل جيد لحسم المواجهة المصيرية أمام أولاد جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل.

وحرص الطاقم الفني على تقسيم التدريبات إلى جزئين الأول تضمن جانب بدني لتجهيز اللاعبين بدنيا ورفع معدلات اللياقة البدنية والثاني تدريبات تكتيكية بالكرة وتقسيمة بين اللاعبين في محاولة لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية وزيادة عنصر الانسجام بين لاعبي المنتخب.

ويخوض فرسان المتوسط مواجهة مصيرية وحاسمة أمام منتخب جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل على ملعب الطيب المهيري في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لكان 2019 بمصر ولا بديل أمام منتخبنا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الترشح للبطولة القارية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى