الرياضة الليبية

بالصور | الجدية والحماس عنوان تدريبات النصر استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي

واصل الفريق الأول للكرة بنادي النصر تدريباته اليومية، اليوم الجمعة، ضمن معسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة والذي يأتي ضمن تحضيرات الفحامة لخوض المواجهة المرتقبة أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي بدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت التدريبات الجماعية للنصر جدية كبيرة وحماسة واضحة من جميع اللاعبين الذين خاضوا التمرينات تحت إشراف الجهاز الفني للفحامة بقيادة المدرب الوطني محمد الككلي.

وقد حرص الككلي ومعاونوه على التركيز على تنويع التدريبات بين الجانب البدني والتكتيكي من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وتجهيزهم بالشكل المطلوب للاستحقاق المهم أمام فريق الرجاء.

ويلتقي الفحامة مع نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تقام مباراة الذهاب بالقاهرة يوم 14 سبتمبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 29 من الشهر ذاته.

وكان النصر، تأهل إلى هذا الدور بعدما تخطى عقبة نظيره فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بمجموع لقائي الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3 / 2 حيث فقد الفحامة لقاء الذهاب بهدف دون رد فيما فاز في الإياب بثلاثة أهداف لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى