الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | إداري منتخب الكرة المصغرة يوضح برنامج الاستعداد لكأس العالم

قال علي الرياني، المدير الإداري للمنتخب الوطني للكرة المصغرة، إن المنتخب يخوض استعداداته للمشاركة ببطولة كأس العالم للعبة في وقت ضيق للغاية، بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد.

وأضاف الرياني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن المنتخب نجح خلال هذا الوقت القصير في إعدا معسكرين والوقوف على التشكيلة النهائية التي ستخوض مونديال أستراليا.

وأشار إلى أن المنتخب سيخوض مباراة ودية أمام الخطوط الأفريقية، قبل أن يدخل في راحة لمدة ثلاث أيام استعدادًا لخوض معسكر آخر لمدة 10 أيام بمدينة مصراتة.

وأكد إداري منتخب الكرة المصغرة أن المنتخب سيخوض معسكرًا أخيرًا قبل المونديال، مشيرًا إلى أن يتمنى أن يكون هذا المعسكر خارجيا حتى يتسنى للمنتخب الوطني خوض عددًا من المباريات الودية.

واختتم الرياني تصريحاته بأنه لم يكن هناك ثمة خلافات داخل أروقة المنتخب، مؤكدًا أن المدير الفني السابق عبدالباسط العكروت تقدم باستقالته لظروف عائلية، وليس بسبب مشاكل داخل الجهاز الفني.

ومن المقرر أن تقام فعاليات النسخة الرابعة من المونديال بمدينة بيرت بأستراليا خلال الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر المقبل، من العام الجاري 2019 م بمشاركة 31 منتخبًا عالميًا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني شارك في مونديال العالم لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة، رفقة منتخبات تونس والسنغال وكوت ديفوار من القارة الأفريقية، حيث تُعد هذه هي ثاني مشاركة للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى