الرياضة الليبية

بالفيديو | بن حمدية لـ”ريميسا”: فرسان الكرة المصغرة جاهزون لبطولة العالم.. وأشكر العكروت

قال المدرب التونسي رياض بن حمدية، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة، إن المنتخب أنهى معسكره الثاني بمدينة طرابلس بنجاح، ويستعد لخوض معسكرين أخريين قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للعبة منتصف شهر أكتوبر المقبل باستراليا.

وأضاف بن حمدية في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن جميع لاعبي فرسان المتوسط للكرة المصغرة مستعدين بشكل جيد نفسيًا وبدنيًا وفنيًا لخوض بطولة العالم وتحقيق نتائج جيدة تشرف الكرة المصغرة الليبية بشكل خاص والرياضة الليبية بوجه عام.

واشار إلى أن المنتخب سيدخل قريبًا في معسكر ثالث بمدينة مصراته، قبل أن يدخل في معسكر خارجي لم يحدد بعد وعلى الأرجح سيكون في تركيا، سيتخلله مباريات ودية استعدادا لمونديال أستراليا.

وقدم المدرب التونسي الشكر للمدرب الوطني السابق عبد الباسط العكروت، مؤكدًا أنه قام بعمل طيب للغاية وترك لنا لاعبين على مستوى جيد لافتا إلى أنه سيكون شريك في النتائج التي سيحققها الفريق.

وأكد  بن حمدية، أنه ليس غريب على الكرة الليبية، وأن هناك انسجام تام بينه وبين باقي أعضاء الجهاز الفني للمنتخب وهو ما يساعد المنتخب في تحقيق نتائج جيدة .

ومن المقرر أن تقام فعاليات النسخة الرابعة من المونديال بمدينة بيرت بأستراليا خلال الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر المقبل، من العام الجاري 2019 م بمشاركة 31 منتخبًا عالميًا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني شارك في مونديال العالم لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة، رفقة منتخبات تونس والسنغال وكوت ديفوار من القارة الأفريقية، حيث تُعد هذه هي ثاني مشاركة للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى