الرياضة الليبية

بالصور | الجماهير الليبية تغزو صفحة كروتوني لدعم “بن علي” في تصويت أفضل لاعب

تفاعلت جماهير كرة القدم الليبية بشكل رائع تجاه ابن بلدها المحترف الدولي “أحمد بن علي” عندما أعلنت الصفحة الرسمية لفريق كروتوني المنافس في دوي الدرجة الثانية الإيطالي عن تصويت لأفضل لاعب في الموسم المنتهي 2018 /2019 .

ورغم أن التصويت نشر  بالأمس فقط إلا أن الجماهير الليبية غزت صفحة الفريق بكثافة كبيرة لدعم “بن علي” في التصويت الذي يعتمد على اختيار أفضل لاعب عن طريق تصويت الجماهير.

وبالنظر إلى التعليقات تعرف من الأسماء أن المشاركين في التصويت أغلبهم ليبين أو مواطنين من دول عربية أخرى تدعم بن علي إلى جانب مشجعي كروتوني في إيطاليا.

ويتقدم بن علي بفارق كبير عن أقرب منافسيه إذ يحتل صدارة التصويت بما يقر 6 آلاف إعجاب حتى الآن فيما لم يتخطى صاحب المركز الثاني  “سيمي” حاجز الـ600 إعجاب . وسينتهي التصويت  في الساعة الـ12 ظهرا بتوقيت إيطاليا  غدا الأربعاء .

 

 

وترصد”ريميسا” بعضا من تعليقات الجماهير على صورة “بن علي” التي لم تخلو من الحس الفكاهي والدعابة. وقال أحد المتابعين: “بن علي أفضل لاعب على الإطلاق”، وأضاف أخر: ” أفضل لاعب ليبي ، نحن فخورين بك يا بن علي”. وقال ثالث: “ابن ليبيا، الأفضل”.

 

 

 

 

كما قال أحد المشجعين: “الصفحة كلها ليبيين . لقد لحقنا حتى زكريا الهريش في الجبل الأسود”.  وأضاف أخر:” جمهور النصر جمهور الاتحاد وجمهور الأهليين وجمهور من زلتين ومن درنة كلها قادمة لكي تصوت لولدنا”.

 

 

أما عن التعليقات الطريفة فقد قال أحد المشجعين: “لايكات على صورة بن علي أكثر من لايكات المنشور نفسه”. وأضاف أخر: ” عندما يترك بن علي الفريق، من سيظل على هذه الصفحة؟”. وقال ثالث:” نبحث عن شخص إيطالي، لا يوجد.. ما شاء الله على الشعب العظيم”.

 

 

 

 

وقال نادي كروتوني إنه من أجل اختيار لاعبك المفضل في الفريق فإنك بحاجة للنقر على “أعجبني” “Like” أسفل صورة اللاعب، مضيفا أنه سيتم تتويج الفائز بناء على عدد الإعجابات التي تم منحها من قبل الجمهور.

يذكر أن محترفنا سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 32 مباراة خاضها مع فريقه من بينهم 21 مباراة أساسيا. وأنهى كروتوني الموسم في المركز الـ11 برصيد 43 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى