الرياضة الليبية

بالصور | الجمعية العمومية لنادي النصر ترفض استقالة الوكواك والجهاز الفني للفريق

رفضت الجمعية العمومية لنادي النصر الاستقالة التي تقدم بها رئيس اللجنة التسييرية للنادي عزالدين الوكواك والطاقم الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بقيادة محمد الككلي. 

جاء ذلك خلال اجتماع طارئ للجمعية العمومية للفحامة والذي أقيم مساء اليوم بقاعة الاجتماعات بالنادي بحضور رئيسها المكلف وسام البيانى والعضو عبدالعالي الزواوي ورابطة المشجعين.

وجددت الجمعية العمومية ثقتها في اللجنة لمواصلة مسيرة عملها، كما أثنى الحضور على جهود الوكواك الذي قاد النادي في مرحلة عصيبة توجت بتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل لدوري المجموعات في الكونفيدرالية الإفريقية،

وطالب رئيس الجمعية العمومية بضرورة تكانف الجميع والوقوف مع الفريق الأول لكرة القدم لأجل الظهور بوجه مشرف أفريقيا، وأكد أيضا بأن النادي لديه تواصل مع كافة الجهات الأمنية لأجل التصدي لكل من يحاول المساس بمرافق النادي أو القيام بأي ظواهر سلبية داخله.

واتفق الحاضرون على نزع فتيل كافة الخلافات بين أبناء النادي، على أن تشهد أول حصة تدريبية للفريق الأول لكرة القدم أجواء احتفالية لتحفيز اللاعبين قبل رحلتهم الإفريقية.

الجدير بالذكر أن رابطة مشجعي نادي النصر قد أعلنت رفضها التام لاستقالة اللجنة التسييرية بالنادي، حيث أصدرت اللجنة بيانًا ثمنت فيه الجهود التي بذلتها اللجنة التسييرية والجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم، مشيرة إلى أن جهودهم تكللت بالتأهل إلى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

وكان عز الدين الوكواك، رئيس اللجنة التسيرية لنادي النصر، قد تقدم باستقالته، أمس الاثنين، وكذلك الطاقم الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم، لإفساح المجال أمام المشككين الذين طعنوا في جهود اللجنة ليقودوا إدارة النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى