الرياضة الليبية

بالصور | الدامجة يضع اللمسات النهائية على تشكيل “فرسان المتوسط” قبل مواجهة تونس غداً

يواصل منتخبنا الوطني للمحليين تدريباته واستعداداته الاخيرة بمعسكره التدريبي بتونس استعدادا لمواجهة مستضيفه المنتخب التونسي يوم السبت المقبل ضمن تصفيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الشأن 2020.

وخاض منتخبنا الوطني مساء أمس الخميس حصة تدريبية مسائية بملعب الشاذلي زويتن بتونس بمشاركة جميع اللاعبين المختارين وعددهم 22 لاعبا بعد إعتذار لاعب النصر معتز المهدي عن الحضور إلى معسكر المنتخب بتونس لأسباب عائلية والتحاق اللاعب عمران سالم بديلا لخالد مجدي المصاب.

ومن المنتظر أن يجرى منتخبنا الوطني مساء اليوم الجمعة آخر حصة تدريبية له على ملعب المباراة وفي نفس توقيتها وهو الساعة الثامنة والربع بتوقيت ليبيا .

واستقر جلال الدامجة المدير الفني للفرسان بنسبة كبيرة على تشكيل المنتخب أمام تونس، على أن يقوم بوضع اللمسات النهائية على التشكيل خلال التدريب الأخير المقرر له مساء اليوم، مع إعطاء التعليمات الأخيرة للاعبين قبل المباراة المرتقبة.

وحدد الاتحاد التونسي موعد مواجهة الذهاب بين فرسان المتوسط ونسور قرطاج في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات “شان 2020″، على أن تقام المباراة يوم السبت الموافق 21 سبتمبر المقبل على تمام الساعة 7 وربع مساء بتوقيت تونس، الثامنة والربع بتوقيت ليبيا.

وكانت تقارير تونسية قد كشفت عن نية الاتحاد التونسي لكرة القدم فتح أبواب ملعب رادس مجاناً أمام الجماهير لحضور المباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى