الرياضة الليبية

بالصور| “الزروق” يفتتح المركز الأولمبي لخدمات الطب الرياضي بعد تطويره

قام الدكتور جمال الزروق، رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، صباح اليوم السبت، بافتتاح المركز الأولمبي لخدمات الطب الرياضي بعد اكتمال أعمال تحديثه وتطويره، والتي تمت خلال الفترة الماضية تحت إشراف اللجنة.

جاء حفل الافتتاح بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وبعض روؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية العامة، لاسميا وأن هذا المركز سوف يخدم الرياضيين الليبيين في كافة الألعاب الرياضية.

 

حرص المشاركون في مراسم الافتتاح على القيام بجولة  للتعرف على أهم ما تم تطويره بالمركز قبل أن يستمعوا إلى شرح المشرفين حول طبيعة الأعمال التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية ليظهر المركز الأولمبي بشكل رائع.

ويعتبر  المركز الأولمبي أحد المشاريع الاستثمارية للجنة الأولمبية الليبية بالشراكة مع شركة المركز الأولمبي للخدمات الطبية كأحد المشروعات لتنمية موارد اللجنة الأولمبية وتقديم خدمات طبية علاجية للرياضيين ولكافة الليبيين.

يشار إلى أن المركز  بدأ في استقبال حالات العلاج المتعددة في مجالات: العلاج الطبيعي والعلاج المائي والعلاج الكهربائي، إلى جانب كشف وتشخيص الإصابات الرياضية. كما يوجد عيادات الجلدية وتكسير الدهون فضلا عن صالة الإعداد البدني وصالة التدريب والتأهيل الرياضي المجهزة بمعدات التدريب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى