الرياضة الليبية

بالصور | “الشباب والرياضة” تطلق الحملة الثالثة للوقاية من “كورونا”

تتواصل الحملات الوقائية التي أطلقتها مؤخرا، الهيئة العامة للشباب والرياضة، للوقاية من وباء كورونا المستجد، والذي تفشي في أغلب دول العالم.

وأعلنت الهيئة العامة للشباب والرياضة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، انطلاق الحملة الثالثة للوقاية من وباء كورونا المستجد بمقري الهيئة العامة للشباب والرياضة بمنطقة النوفليين والسبعة.

وأشارت الشباب والرياضة، إلى أن هذه الحملات الوقائية تشمل جميع مكاتب الهيئة على مستوى ليبيا، علما بأن الحملات ستتواصل داخل وخارج مقار الهيئة خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن الهيئة العامة للشباب والرياضة الليبية، برئاسة بشير القنطري، أصدرت يوم الأحد الماضي، بيانا رسميا، تعلن خلاله تعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد، خوفا من تفشي وباء كورونا.

وأعلنت الهيئة في بيانها، إيقاف كافة الأنشطة الرياضية، والشبابية من تظاهرات ومهرجانات وتجمعات ومسابقات ومباريات، تحت أي مسمى وبكافة تنوعها وتبعاتها، سواء كان وديا أو رسميا، محليا أو خارجيا.

كما قررت الهيئة العامة للشباب والرياضة، غلق جميع الملاعب والساحات والصالات المخصصة لكافة المناشط، حفاظا على سلامة المواطن الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى