الرياضة الليبية

بالصور | “الشباب والرياضة”: جولات ميدانية لمتابعة تعليق الأنشطة بالصالات والساحات

قامت اللجنة المكلفة من الهيئة العامة للشباب والرياضة، بمتابعة تنفيذ قرار إيقاف النشاط الرياضي، بجولة ميدانية ظهر اليوم لمتابعة الساحات الرياضية العامة والصالات الرياضية الخاصة، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الهيئة لمكافحة تفشي وباء كورونا المستجد.

يأتي ذلك للتأكيد على تعليق النشاط الرياضي والمتابعة بشكل دوري، في ظل اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار الفيروس القاتل.

يذكر أن الإجراءات التي تم اتخاذها حتى الآن ترتكز على إلغاء أية تجمعات أو كثافات جماهيرية لأية أنشطة شبابية أو رياضية، علمًا بأن اللجنة شكلت فرقًا ميدانية بالتعاون مع وزارة الداخلية وجهاز الحرس البلدي، لضبط أي مخالف لقرار الهيئة.

وأصدرت الهيئة العامة للشباب والرياضة الليبية، برئاسة بشير القنطري، بيانا رسميا، في وقت سابق، تعلن خلاله تعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد، خوفا من تفشي وباء كورونا.

وأعلنت الهيئة في بيانها، إيقاف كافة الأنشطة الرياضية والشبابية من تظاهرات ومهرجانات وتجمعات ومسابقات ومباريات، تحت أي مسمى وبكافة تنوعها وتبعاتها، سواء كان وديا أو رسميا، محليا أو خارجيا.

كما قررت الهيئة العامة للشباب والرياضة، غلق جميع الملاعب والساحات والصالات المخصصة لكافة المناشط، حفاظا على سلامة المواطن الليبي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى