الرياضة الليبية

بالصور| لاعبو الوحدة يخضعون لفحوصات كورونا استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي

استأنف نادي الوحدة استعدادته لانطلاق النشاط الرياضي بعدما أعلنت اللجنة العليا لمكافحة جائحة كورونا موافقتها على عودة النشاط تدريجيا، حيث خضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لجرعة تدريبات فنية وبدنية قوية.

وخضع لاعبو فريق الوحدة، يوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر 2020 ، للفحوصات والتحاليل الطبية، ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد حدد شهر ديسمبر المقبل، موعدا لانطلاق، بطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم الجديد 2020 / 2021.

وكشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، أن هناك مقترحين لشكل الدوري الممتاز للموسم الجديد، الأول أن تقام البطولة بنظام المجموعتين الشرقية والغربية، وهو نظام تم العمل به من قبل في مواسم عديدة كان آخرها موسم 2017 / 2018، والمقترح الثاني أن يقام الدوري بنظام 4 مجموعات بواقع مجموعتين في المنطقة الشرقية ومثلها في المنطقة الغربية، على أن يتأهل الفائز بالمركز الأول والثاني في كل مجموعة ليقام بينهما دوري رباعي ذهابا وإيابا على مستوى المنطقة، وهو ما يعني أن هناك 4 فرق ستتأهل عن المنطقة الشرقية وتخوض دوري رباعي وكذلك الأمر في المنطقة الغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى