الرياضة الليبية

قائد منتخب غينيا الاستوائية يكشف لـ”ريميسا” سبب الفوز على منتخبنا الوطني

قلب المنتخب الغيني لكرة القدم، الطاولة على منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بفوز مثير وقاتل بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وأوضح كارلوس اكابو، قائد المنتخب الغيني في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن فريقه كان في أشد الحاجة لهذا الفوز واقتناص الثلاث نقاط في ظل سعي الجهاز الفني واللاعبين للحفاظ على حظوظ الفريق في الترشح لنهائيات كان 2022.

وشدد اكابو أن جميع عناصر المنتخب من جهاز فني ولاعبين كانوا واثقون من الفوز واقتناص الثلاث نقاط، في ظل التركيز والمجهود الكبير الذي بذله الجميع خلال الأيام الماضية وما قبل المباراة.

واختتم قائد المنتخب الغيني تصريحاته أن الجهاز الفني واللاعبين درسوا أبرز نقاط الضعف في المنتخب الليبي بشكل جيد، ومن ثم تم التركيز عليها من أجل تحقيق الفوز وهو ما تحقق بنهاية المباراة.

وبعد نهاية المباراة، تذيل منتخبنا الوطني ترتيب المجموعة العاشرة برصيد ثلاث نقاط، فيما ارتقى المنتخب الغيني للمركز الثالث برصيد 3 نقاط ، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 6 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى