ريميسا لايت

بالصور| الصديق المخلص.. كلب سالا ينتظر عودته

في فصل جديد من مأساة  الأرجنتيني “إيمليانيو سالا ” لاعب كارديف سيتي الإنجليزي الذي سقطت طائرته يوم 21 يناير الماضي فوق جزر القنال الإنجليزي، نشرت الصحف البريطانية اليوم صورا مؤثرة لصديق مخلص لا زال ينتظر عودة صاحبه بفارغ الصبر رغم أنه بات من شبه المؤكد أنه لن يعود للأبد .

 

صديق سالا هو الكلب الوفي ويدعى “نالا” الذي اعتاد اللاعب على التقاط الصور معه بشكل دائم تقريبا.

ونشرت شقيقة اللاعب الأرجنتيني صور عدة للكلب مع سالا في مناسبات سابقة، على صفحتها في فيسبوك، ومن بينها صور الكلب وهو ينتظر عودة سالا مثلما اعتاد بالقرب من باب المنزل.

 

 

وتحطمت الطائرة التي كانت تقل سالا خلال رحلة للانتقال من نانت الفرنسي إلى كارديف سيتي الإنجليزي لإتمام التعاقد مع الأخيرة.

وأطلق نجوم في عالم كرة القدم حملة واسعة لجمع تبرعات لاستئناف عملية البحث عن المفقود سالا بعدما توقفت جهود الإنقاذ بسبب تضاؤل فرص العثور على اللاعب .

 

ورصد محققون بريطانيون أمس الإثنين جثة تحت الماء على بعد نحو 20 كلم شمال جزيرة جورنسي، ولم يحدد حتى الآن إن كانت الجثة تخص اللاعب أو الطيار قائد الطائرة.

 

ويذكر أنه تم العثور قبل يومين على حطام الطائرة قبالة جزر  القنال الإنجليزي التي تفصل جنوب إنجلترا عن الشمال الفرنسي. وتمت الاستعانة بقارب بحث خاص استأجرته عائلة اللاعب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى