الرياضة الليبية

بالصور | “القنطري” يتفقد أعمال الصيانة بقاعة 17 فبراير للألعاب الرياضية

أجرى رئيس هيئة الشباب والرياضة د. بشير القنطري، جولة تفقدية مساء اليوم الجمعة، بجميع مرافق قاعة 17 فبراير للألعاب الرياضية، للوقوف على آخر المستجدات وما وصلت إليه أعمال الصيانة.

وأثنى “القنطري”، على جهود جمعية الوفاء الرياضية الخيرية في هذه الظروف الصعبة، من أجل الاهتمام بهذا المرفق الحيوي للنهوض بالرياضة وخدمة الوطن والصالح العام.

وأعرب رئيس هيئة الشباب والرياضة، عن شكره لأعضاء لجنة المسابقة، على حسن اهتماهم وتعاونهم، ووعدهم بتذليل الصعاب وتقديم يد العون والمساعدة، حتى يخرج هذا العمل في أبهى صورة.

وشارفت أعمال الصيانة والتطوير، بقاعة 17 فبراير، بالمدينة الرياضية طرابلس على الانتهاء، استعدادًا لاستقبال منافسات بطولة الدكتور محمد سالم باني لكرة القدم للناشئين.

وبدأت الشركة المنفذة لعمليات تطوير الصالة المرحلة الأخيرة، بعدما بدأت في طلاء الملعب وتجهيز حلته الجديد لاستقبال البطولة.

يشار إلى أن عدد من الإداريين واللاعيبين القدامى، رافقوا رئيس هيئة الشباب والرياضة خلال زيارته، وعلى رأسهم صلاح العربي، وصالح صولة، وعبد الباري الشركسي، وعبد الرزاق جرانة، وكان في استقبالهم رئيس وأعضاء جمعية الوفاء الرياضية الخيرية، وأعضاء اللجنة المشرفة على دوري المرحوم د. محمد سالم باني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى