الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | مدير أكاديمية مارماريكا: نتبنى سياسة مدروسة لثقل المواهب الرياضية الليبية

قال أحمد عبد الله بلل، المدير التنفيذي لأكاديمية مارماريكا للألعاب الرياضة بطبرق، إن الأكاديمية تتبنى سياسية مدروسة قائمة على إبراز وثقل المواهب الرياضية الليبية، لكي تكون الرياضة بديلاً عن ألعاب الفيديو الرقمية والإفراط في استخدام الحياة الافتراضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وأشار “بلل”، في لقاء خاص مع “ريميسا”، إلى أن الأكاديمية تمتلك العديد من الأنشطة الرياضة، منها السباحة والملاكمة وكرة القدم.

وأكد أن فرق كرة القدم بالأكاديمية، تخضع لإشراف نخبة من المدربين، بقيادة الكابتن علاء عبد الكريم، والمدربين محمد إبرهيم وحاتم إدريس، والمدير الفني ناصر جعودة لاعب نادي الصقور السابق.

وأضاف المدير التنفيذي للأكاديمية، أن فريق الآمال بالأكاديمية يشارك بدوري الفئات السنية، وحقق الفوز في أول جولتين أمام الأندلس وحطين، فيما حقق فريق البراعم “أ” الفوز في أول جولتين أمام طبرق والمختار، بينما تلقى فريق البراعم “ب” هزيمتين في أول جولتين أمام الصقور وطبرق.

وفي سياق آخر، أكد “بلل” أن الأكاديمية نظمت في سبتمبر الماضي دورة تدريبية محلية للمدربين، بمشاركة 65 حكمًا من جميع أنحاء ليبيا، بالشراكة مع الاتحاد العربي، فيما نظمت الأكاديمية دورة تدريبية دولية للمدربين في تونس، أكتوبر الماضي، بالتعاون مع نادي سبورتينج الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى