الرياضة الليبية

بالصور | اللجنة الأولمبية تستهل 2020 بتنظيم ناجح لدورة المعد البدني

اختتمت فعاليات دورة المعد البدني فئة  B، اليوم السبت،  بالأكاديمية الأولمبية بطرابلس، بمشاركة 12 متدربًا من المشاركين الذين اجتازوا الدورة الأولى فئة  A، على مدار أسبوعين، وتضمنت 22 محاضرة وورشتي عمل.

وشهد الحفل الختامي للدورة حضور كلا من، محسن السباعي، النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية، وعلي صابر، النائب الثاني، وخالد الزنكولي، الأمين العام، وبدر الشريف،أمين الصندوق، وعواطف أبو شويشة، عضو مجلس الإدارة، والدكتورة حدهم العابد المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية.

وأشاد محسن السباعي، في كلمته أثناء احتفالية الختام، بنجاح الدورة، مؤكدًا مُضي اللجنة الأولمبية قُدما لتنظيم الدورة القادمة مستوى “c” والسعي لتمكين الأوائل لحضور دورة متقدمة في إسبانيا.

وشهد الحفل توزيع شهادات المشاركة على المتدربين المشاركين، الذين أعربوا عن سعادتهم بتنظيم هذه الدورة مؤكدين الاستفادة الكبرى منها.

من جهتها، قالت الدكتورة حدهم العابد، إن الدورة حققت نجاحًا كبيرًا وسارت بشكل جيد مع الالتزام الذي تميز به المشاركين وحرصهم على الاستفادة.

يشار إلى أن الدورة نظمتها الأكاديمية الأولمبية بالتعاون مع كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بطرابلس، ضمن خطة اللجنة الأولمبية الليبية للاهتمام بتأهيل الكوادر الرياضية.

يذكر أن الأكاديمية الأولمبية، ستنظم خلال هذا العام عدة دورات في مختلف التخصصات الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى