الرياضة الليبية

بالصور| المحلة يجدد عقد لاعبه عزالدين “الدقلة” ويضم الخريف قادما من أبوسليم

أعلن نادي المحلة تجديد عقد لاعبه عزالدين ضوء “الدقلة” ليكون اللاعب ضمن استحقاقات النادي خلال الفترة المقبلة، ويواصل اللاعب الدفاع عن الغلالة البرتقالية في الموسم الجديد 2020 / 2021.

 

ونشر نادي المحلة عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، صورة للاعب وكتب عليها: ” المحلة يُجدد عقد لاعبه الحيوي #عزالدين_ضوء (الدقلة).. نُبارك للاعب شرف الدِفاع عن الغلالة البرتقالية”

 

كما أعلن نادي المحلة عن تعاقده مع اللاعب مالك الخريف، قادما من نادي أبوسليم الرياضي، ليصبح اللاعب ضمن استحقاقات البرتقالي في الموسم الجديد 2020 / 2021 .

ونشر نادي المحلة عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، صورة للاعب وكتب عليها: “المحلة يتعاقد رسمياً مع اللاعب #مالك_الخريف قادماً من نادي أبوسليم الرياضي.. نُبارك للاعب شرف الدِفاع عن الغلالة البرتقالية”.

 

يشار إلى نادي المحلة أعلن خلال الساعات الماضية عن التعاقد مع 6 صفقات حيث ضم اللاعب سراج شختور قادماً من نادي أبوسليم الرياضي، واللاعب الشاب منذر الجنزوري قادماً من نادي الأهلي طرابلس، وحارس المرمى المخضرم مهند الدوكالي قادماً من نادي الأولمبي الرياضي، واللاعب عبدالمنعم عكاشة قادماً من نادي أبي الأشهر، و اللاعب أحمد المزوغي، قادمًا من نادي الخمس، واللاعب أسامة المريمي، قادمًا من نادي الوحدة، هذا بالإضافة إلى تجديد الثقة في حارس مرمى فريقه أحمد عياد

 

وتأتي هذه الصفقات ضمن إستراتيجية نادي المحلة لتكوين فريق قوي، حيث تدعم إدارة النادي بعناصر مميزة إضافة إلى الحفاظ على العناصر الأساسية استعدادًا للاستحقاقات المقبلة وأبرزها بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى