الرياضة الليبية

بالصور | المدينة يواصل تدريباته استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة تدريباته في إطار استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد متمثلًا في بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم والبطولة العربية للأندية في نسختها المقبلة.

وكان الجهاز الفني للمدينة بقيادة عمر المريمي قد قرر العودة للتدريبات بعد الحصول على الضوء الأخضر من مجلس إدارة النادي، وذلك بعد أسبوعين من توقف النشاط الرياضي داخل النادي كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا.

ويسعى المريمي وجهازه الفني لوصول بلاعبي الحواتة إلى أعلى معدل بدني وفني وذهني من أجل المنافسة على بطولة الدوري الليبي في موسمه الجديد، وأيضًا المنافسة للوصول إلى الأدوار النهائية من البطولة العربية.

ويستعد الحواتة، للانطلاقة المرتقبة لبطولة الدوري الليبي الممتاز في الموسم الجديد 2020 / 2021 بعدما أعلن اتحاد الكرة أن المسابقة ستقام خلال شهر ديسمبر المقبل، هذا بالإضافة إلى ترشيح المدينة للمشاركة في البطولة العربية للأندية في نسختها الجديدة بالموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي المدينة، أبرمت العديد من الصفقات الجديدة خلال الفترة الماضية أبرزها عزو المريمي والمعتصم بوشناف ووائل أصديرة وأحمد زكي وذلك في إطار سعي مجلس إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد 2020/ 2021.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى