الرياضة العربية

بالصور | النجم الساحلي يختتم تدريباته قبل مواجهة الاتحاد المنستيري بالدوري التونسي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي تدريباته، اليوم الجمعة، في إطار الاستعداد لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري، غدًا السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وتواجد لاعبنا الدولي مهند عيسي “إيتو”، في تدريبات فريق جوهرة الساحل حيث يأمل اللاعب في العودة للتشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة القادمة، بعد رحيل الإسباني جاريدو عن تدريب الفريق.

وأعلنت إدارة النجم الساحلي، في وقت سابق، إقالة المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو بشكل رسمي، بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وتواجد “إيتو” في قائمة الفريق خلال المباراة السابقة، أمام هلال الشابة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الإياب ببطولة الدوري التونسي.

ومازالت إدارة جوهرة الساحل لم تستقر على خليفة جاريدو في تدريب الفريق حتى الآن، حيث يعتبر المصري حسن شحاتة والفرنسي روجيه لومير أقرب المرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة القادمة.

ويدخل فريق النجم الساحلي مباراة الغد في المركز السادس من جدول تريب مسابقة الدوري التونسي برصيد 20 نقطة، في حين يأتي فريق الاتحاد المنستيري في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

يشار إلى أن فريق الاتحاد المنستيري يضم بين صفوفه الثلاثي الليبي طحة رزق والمعتصم صبو والمهدي الكوت.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى