الرياضة الليبية

بالصور | النصر يباشر تدريباته بمعسكره في القاهرة

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم السبت، تدريباته اليومية بمعسكره الإعدادي في العاصمة المصرية القاهرة، استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي.

وأدى الفريق الأول للفحامة، تدريباته في إطار الاستعداد لدور الـ32 من بطولة دوري الأبطال، حيث تركزت على الإعداد البدني لرفع معدل اللياقة البدنية لعناصر الفريق.

ويواجه بطل الدوري الليبي، نظيره الرجاء المغربي في مباراتي دوري الـ32 من بطولة دوري الأبطال، لتكون مواجهة عربية خالصة بين الأشقاء، حيث تقام منافسات مباراة الذهاب القاهرة يوم 14 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في كازابلانكا يوم 29 سبتمبر المقبل.

وكان النصر قد فقد نتيجة مباراته أمام مضيفه فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما بالعاصمة بانغي في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن نتيجة مجموع المباراتين جاء لصالح النصر ليتأهل الفحامة إلى الدور التالي من البطولة.

على جانب آخر ، فاز الرجاء المغربي على بريكاما يونايتد بطل جامبيا برباعية دون رد في إياب الدوري التمهيدي على أرضه، بعدما تعادل في مباراة الذهاب خارج ملعبه 3/3 ليتأهل لدور الـ32.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى