الرياضة الليبية

بالصور | “النصر” يخوض أول تدريباته بعاصمة مالي استعدادًا لمواجهة دجوليبا بالكونفيدرالية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء الجمعة، أول تدريباته في العاصمة المالية باماكو، في إطار في الاستعداد لمواجهة فريق دجوليبا، يوم الأحد المقبل، بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت بعثة الفحامة قد وصلت مساء الخميس إلى العاصمة باماكو بعد رحلة شاقة استغرقت أكثر من 12 ساعة، خلد بعدها الفريق للراحة ومن ثم خاض أول تدريب له بمقر إقامته بحضور جميع اللاعبين.

وأشرف على تدريبات الفحامة الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد الككلي، والذي حرص على تنويع التدريبات بين الجانب البدني لتجهيز اللاعبين بشكل جيد للقاء المهم وكذلك الجانب التكتيكي لتدريب اللاعبين على الخطة التي يسعى لتنفيذها في المباراة من أجل اقتناص الفوز للحفاظ على آمال التأهل للدور التالي.

ويدخل النصر مباراة دجوليبا وفي جعبته 5 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف لصالح دجوليبا في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، فيما يتصدر المجموعة هوريا كوناكري الغيني برصيد 8 نقاط، بينما يقبع فريق بيدفيست الجنوب أفريقي في المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويلتقي ممثل الكرة الليبية، مع نظيره المالي، يوم الأحد الموافق 26 يناير الجاري، على تمام التاسعة مساء، بتوقيت ليبيا، فيما سيلتقي بيدفيست الجنوب أفريقي، مع حوريا كوناكري الغيني، في اليوم ذاته، على تمام السادسة مساء، بتوقيت ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى