الرياضة الليبية

بالصور| النصر يواصل تدريباته بالقاهرة استعدادًا لمواجهة حسنية أغادير بالكونفيدرالية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن معسكره الخارجي الإعدادي تحضيرا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام نظيره فريق حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تأتي هذه التدريبات بعد المباراة الودية التي خاضها فريق الفحامة أمس أمام فريق جولدي المصري والتي انتهت بفوز النصر بهدف دون رد أحرزه عبدالله بلعم.

وشهدت تدريبات اليوم التي أشرف عليها المدرب الوطني محمد الككلي، المدير الفني مشاركة صلاح فكرون بعد الراحة لمدة يومين التي حصل عليها من الطاقم الطبي.

كما شهد تمرين اليوم حضور عزالدين الوكواك رئيس اللجنة التسييرية، والذي حرص على الحديث مع اللاعبين ورفع معنوياتهم وحثهم على بذل أقصى ما لديهم من جهد وعرق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير النصراوية.

يشار إلى أن الطاقم الفني للنصر يعاني من غياب اثنين من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة وهما المدافع وقائد الفريق حامد التلبة، الذي يعاني من إصابة في الركبة ويغيب لمدة 3 أسابيع، والظهير الأيمن ربيع اللافي للإصابة فى عضلة الحوض وسيغيب عن مواجهة الذهاب أمام الفريق المغربي

ويستعد فريق النصر حاليا في معسكره المغلق بالقاهرة، لاستضافة نظيره حسنية أغادير على ملعب بتروسبورت بالقاهرة يوم الأحد المقبل الموافق الأول من مارس في لقاء الذهاب، على أن يحل الفحامة ضيفا على الفريق المغربي يوم الأحد التالي الموافق 8 مارس بالمغرب لتحديد الفائز من مجموع المباراتين ليتأهل للدور نصف النهائي للبطولة القارية.

يشار إلى أن لجنة الحكام بالكاف، كانت أسندت إدارة مباراة النصر وحسنية أغادير للحكم الدولي الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، والمقرر إقامتها على ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة، في الأول من مارس المقبل، على تمام الساعة الخامسة بتوقيت ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى