الرياضة الليبية

بالصور| النصر يواصل تدريباته بمعسكر القاهرة استعداداً لمواجهة بيدفيست بالكونفيدرالية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته اليوم الأربعاء، بمعسكره المغلق في العاصمة المصرية القاهرة، استعدادًا للمواجهة المهمة والمرتبة أمام نظيره بيدفيست الجنوب الأفريقي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وأشرف على التدريبات اليومية لفريق الفحامة، الجهاز الفني بقيادة محمد الككلي، المدير الفني، والذي حرص على أن تركز التدريبات على الجانب البدني من أجل رفع معدلات اللياقة وزيادة الجاهزية لدى اللاعبين .

وكان “الفحامة” قد نجح في الفوز على نظيره “إف سي مصر” الناشط في الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة الودية التي جمعتهما على هامش المعسكر.

يشار إلى أن النصر يواجه نظيره الجنوب أفريقي، في جنوب أفريقيا، يوم 29 ديسمبر الجاري، فيما يلتقيه في مصر، يوم 11 يناير المقبل، كما يلتقي دجوليبا المالي، في مالي، يوم 25 يناير، وستكون مواجهة حوريا كوناكري الغيني، في مصر، يوم 1 فبراير المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق النصر خاض مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثانية في بالكونفيدرالية، حيث تعادل بنتيجة 1 / 1 في المباراة الأولى أمام دجوليبا المالي والتي أقيمت باستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، فيما فقد الفحامة نتيجة مباراته أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة 0 / 3 ليحصد النصر نقطة واحدة من جولتين ويتبقى له 4 مباريات يحتاج لاقتناص أكبر عدد من النقاط للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لثمن نهائي البطولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى