الرياضة العربية

بالصور| النيران الصديقة تمنح الترجي “الهوني” أول فوز بالدوري التونسي على اتحاد تطاوين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، فوزًا صعبًا بهدف دون رد على مضيفه فريق الاتحاد الرياضي تطاوين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على الملعب البلدي بتطاوين، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري التونسي للمحترفين للموسم الجديد 2019 / 2020 .

جاءت المباراة حماسية وقوية من جانب الفريقين وغلب عليها الالتحامات البدنية بين اللاعبين في ظل التحفظ الدفاعي لفريق اتحاد تطاوين الذي حاول الخروج بنقطة التعادل من اللقاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كثف فريق الترجي التونسي، حامل اللقب، ضغطه من أجل إدارك هدف التعادل والذي سجله اللاعب ثامر الصالحي لاعب تطاوين في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 78 ليمنح أبناء باب سويقة الفوز الأول بالدوري.

بهذا الفوز يحصد الترجي أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن لقب الدوري التونسي فيما بقي فريق اتحاد تطاوين بدون نقاط.  

يذكر أن محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، شارك بشكل أساسي في تشكيلة الترجي التونسي التي دفع بها المدرب معين الشعباني، المدير الفني للترجي، وقدم محترفنا أداء متميزا وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز.

في حين غاب الثنائي الليبي منـصور رزق  وأيـوب عـمار، لاعبا نـادي اتـحـاد تـطـاويـن عن المباراة بسبب عـدم وصـول الـورقـة الصـفراء “الإنسـحاب الـدولـي” مـن لـيبيـا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى