الرياضة العربية

بالصور| الهوني يخوض تدريبات تأهيلية.. والترجي يواصل الاستعداد لمواجهة المعب التونسي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي، تدرياته مساء اليوم الأربعاء، في إطار استعدادت الفريق لمواجهة نظيره الملعب التونسي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المحلي.

ويدخل فريق الترجي مباراة الملعب التونسي وهو على صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي، بفارق كبير عن أقرب منافسيه فريق الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

ويسعى الجهاز الفني لفريق باب سويقة بقيادة معين الشعباني في العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل مع الصفاقسي والنجم الساحلي في الجولتين الأخيرتين من مسابقة الدوري.

وشهدت تدريبات الترجي اليوم وأمس تواجد لاعبنا الدولي حمدو الهوني، والذي يخضع لتدريبات تأهيلية وبدنية قبل المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق، ومن المقرر أن يمنح الجهاز الفني للترجي فترة كافية للهوني من أجل استعادة اللياقة البدنية والذهنية ثم الدفع به في مباريات الفريق وهو في حالة بنية مكتملة، لتفادى تعرض اللاعب لإصابات جديدة.

ويدخل فريق الترجي مباراة الملعب التونسي يوم السبت المقبل وهو في صدارة جدول الترتيب برصيد 50 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى