الرياضة العربية

بالصور | الورفلي يشارك في تدريبات الرجاء استعداداً لمواجهة بني ملال بالدوري المغربي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي تدريباته، اليوم الاثنين، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة رجاء بني ملال على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ببطولة الدوري المغربي للمحترفين.

وشارك لاعبنا الدولي سند الورفلي في تدريبات فريقه بعد أن خاض مع فرسان المتوسط مباراة ودية أمام منتخب المغرب، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تمكن “الورفلي” من إحراز هدف الفرسان خلال المباراة امام أسود الأطلس.

كما انتظم جميع اللاعبين الدوليين في مران اليوم بعد أن خاض لاعبو المنتخب المغربي للمحليين مباراة أمام نظيره الجزائري في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا للمحليين، والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بثلاثية نظيفة.

ومن المتوقع أن يشارك مدافعنا الدولي ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي بارتيس كارتيرون مدرب الرجاء، بعد أن ظهر الورفلي بمستوى مميز خلال مباراة الفرسان وفقد كثيراً من وزنه، حيث استعاد اللاعب فورمته الفنية والبدنية وبات جاهزاً لخوض المباريات بشكل رسمي مع فريقه.

ويستعد الرجاء لافتتاح مشواره في الدوري المغربي للمحترفين في الموسم الجاري 2019 / 2020، عندما يواجه يوم الخميس الموافق 24 من الشهر الجاري، نظيره فريق بني ملال على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وستكون هذه المواجهة الأولى لفريق الرجاء في بطولة الدوري المغربي التي انطلقت قبل شهر ونصف من الآن، حيث خاضت بعض الفرق 3 مباريات، ولكن تم تأجيل جميع مواجهات الرجاء؛ بسبب تأخر عودته من فلسطين بعد مواجهة نادي هلال القدس، في البطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى