الرياضة الليبية

بالصور| بدء فرش أرضية الملعب الرئيسي لكرة القدم بالنادي الأولمبي

أعلن عبداللطيف عبدالعزيز، رئيس النادي الأولمبي بالزاوية، عن افتتاح الحويات وبدء عمليات فرش أرضية المعلب الرئيسي لكرة القدم بالنادي، بعدما تم أخذ المجسات النهائية لأرضية الميدان بحضور مدير المشروعات بهيئة الشباب والرياضة محمد المجدوبي.

وكان رئيس النادي الأولمبي، قد عقد اجتماعا الأربعاء الماضي، مع عضو من الهئية العامة للشباب والرياضية ومهندس البنية التحتية بالهيئة، من أجل بحث مسألة وضع اللمسات الأخيرة لملعب كرة القدم الرئيسي بالنادي حتى يكون جاهزا لاستقبال المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن أولى مراحل تركيب العشب الصناعي لملعب النادي الأولمبي انطلقت مطلع شهر ديسمبر الماضي، حيث قامت الشركة المنفذة للتجهيز للتسوية بتوريد مادة الرمل المخلوط “الميستو” من أجل تسوية الملعب بالمادة، على أن يتم استكمال باقي المراحل تباعًا، كما وزعت الشركة المنفذة، المعدات الخاصة بأعمال تسوية الأرضية، قبل البدء في مرحلة القطران خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن أعمال التطوير والصيانة بملعب الأولمبي الزاوية تأتي في إطار خطة النادي للارتقاء بالبنية التحتية والنهوض بالمنشآت الرياضية لتكون جاهزة لاستقبال الاستحقاقات القادمة لجميع الفرق بالنادي، كما أنها تأتي في إطار خطة الهيئة العامة للشباب والرياضة لتطوير وصيانة مختلف الملاعب الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى