الرياضة الليبية

بالصور | بعثة الاتحاد تصل نيامي استعدادا لمواجهة الجيش النيجري بالكونفيدرالية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم الجمعة، إلى العاصمة النيجرية نيامي، استعدادا للمواجهة المهمة أمام نظيره فريق الجيش الوطني النيجري يوم الأحد المقبل ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية .

وكانت بعثة العميد قد غادرت ليبيا مطار معيتيقة في تمام الحادية عشرة مساءً الخميس متوجهة إلى النيجر، لتصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة ثم تنتقل إلى مقر إقامتها بالعاصمة نيامي بفندق GAWEYE وكان في استقبالها القنصل الليبي بالنيجر السيد أبوعجيلة الحرارى رفقة مسؤول العلاقات بنادي الاتحاد الطاهر المليتي.

يشار إلى أن قرعة بطولة الكونفيدرالية، أسفرت عن وقوع نادي الاتحاد، ممثل الكرة الليبية في البطولة بوصفه بطل كأس ليبيا للموسم 2017 / 2018 ، في مواجهة فريق الجيش الوطني من النيجر بالدور التمهيدي الـ”64″ للبطولة حيث ستقام مباراة الذهاب بنيامي يوم الأحد على تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت ليبيا.

ويتأهل الفريق الفائز من مواجهتي الذهاب والإياب إلى الدور الـ32 للبطولة ليواجه فريق حسنية أكادير المغربي على أن تكون مباراة الذهاب في المغرب منتصف شهر سبتمبر المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى