الرياضة العربية

بالصور| بمشاركة “إيتو وداقو”.. النجم الساحلي يباشر تدريبات تكتيكة استعدادا للدوري التونسي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، تدريباته المسائية لليوم الثلاثاء، ضمن برنامج معسكره المغلق في إطار استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري التونسي لكرة القدم والمقرر لها يوم 2 من شهر أغسطس المقبل.

وكان الطاقم الفني لفريق جوهرة الساحل بقيادة نوفل اشبيل، قد قاد اللاعبين لخوض تمارين لياقة بدنية صباح اليوم شملت على الجري وسط الأشجار، وذلك من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية والذهنية للاعبين قبل خوض غمار منافسات الدوري المحلي.

 

وشهدت تدريبات اليوم مشاركة الثنائي الليبي مهند عيسى “إيتو” وعبد الله داقو، حيث تدربا مع زملائهم في الفريق على التمرير السريع بالكرة والضغط على المنافس لاستخلاص الكرة وشن هجمات متنوعة وسريعة لتسجيل الأهدف.

يشار إلى أن المعسكر المغلق للنجم سيشهد خوض الفريق عدد من المباريات الودية لإكساب اللاعبين الاحتكاك اللازم قبل استكمال بطولة الدوري، وقد واستقر الجهاز الفني للنجم على خوض مباريات ودية أمام كل من الأفريقي التونسي, ومستقبل سليمان, وحمام الأنف، والملعب التونسي.

 

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام مع نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى