الرياضة العالمية

برشلونة يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب مع أتلتيكو ويبتعد عن صدارة الليجا

فقد فريق برشلونة نقطتين ثمينتين بتعادله المخيب لآمال وطموحات جماهيره العريض أمام ضيفه فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 / 2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 12  بعدما نفذ ليونيل ميسي ركنية على القائم الأول واصطدمت بلاعب أتلتيكو مدريد ديجو كوستا وحولت اتجاهها إلى شباك أوبلاك بالخطأ. ولكن أتلتيكو لم يمهل البارسا طويلا وتعادل في الدقيقة 19 من ركلة جزاء نفذها اللاعب ساؤول نيغويز بنجاح.

واستعاد البارسا تقدمه عن طريق النجم والقائد ليونيل ميسي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء سددها البرغوث بنجاح. وعاد ساؤول نيغويز ليتعادل لأتلتيكو مرة أخرى في الدقيقة 62 من ركلة جزاء أيضا، ولم ينجح البارسا فيما تبقى من وقت لتسجيل هدف الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما

يشار إلى أن هذا التعادل هو الثالث على التوالي لبرشلونة بعدما فقد نقطتين أمام إشبيلية ثم سيلتا فيجو واليوم أمام أتليتكو مدريد، وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد (71 نقطة) والذي يمكنه توسيع الفارق لأربع نقاط على  القمة إذا ما حقق الفوز على خيتافي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات نفس الجولة، ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى