الرياضة العربية

بالصور| بمشاركة “الورفلي” الرجاء يواصل تدريباته استعدادًا للدوري المغربي

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي تدريباته، اليوم الثلاثاء، في إطار استعداداته لاستئناف منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين للموسم الحالي 2019 /2020، والمتوقية منذ أكثر من 3 أشهر على خلفية توقف النشاط الرياضي في المغرب للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تأتي تدريبات الرجاء اليوم ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة جمال السلامي، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية والذهنية للاعبين بعد فترة التوقف الطويلة للمنافسات المحلية والقارية.

وشهدت تدريبات اليوم للنسور مشاركة لاعبنا الدولي الليبي سند الورفلي، الذي يتدرب بقوة من أجل الحفاظ على مكانه الأساسي في التشكيلة الرسمية للرجاء، خاصة وأن اللاعب يعد أحد أعمدة الفريق في الفترة الماضية.

وكان الرجاء قد بدأ تدريباته يوم الخميس الماضي استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المغربي والتي ستنطلق بالمباريات المؤجلة يوم 25 يوليو المقبل، على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهي في 13 سبتمبر 2020.

يذكر أن فريق الرجاء تنتظره مواجهات من العيار الثقيل عقب استئناف النشاط خاصة على المستوى الفريقي حيث سيواجه نادي الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في شهر سبتمبر المقبل، كما سيواجه الإسماعيلي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى