الرياضة العربية

بالصور| بمشاركة اللافي.. اتحاد العاصمة يختتم تدريباته قبل السفر لأنجولا لمواجهة بترو أتليتيكو

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، تدريباته الختامية، اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي بالعاصمة الجزائر استعدادا للسفر إلى أنجولا غدا الأربعاء لمواجهة فريق بيترو أتليتيكو الأنجولي.

وشارك محترفنا الدولي مؤيد اللافي، في تدريبات فريقه استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام فريق بيترو أتليتيكو الأنجولي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقطع بعثة فريق اتحاد العاصمة رحلة شاقة للوصول إلى العاصمة لواندا تستغرق نحو 20 ساعة سفر، حيث من المنتظر أن تسافر البعثة من الجزائر مساء غدا الأربعاء ومنها إلى دبي ومن ثم التوجه إلى لواندا عاصمة أنجولا لتصل إليها صباح يوم الخميس المقبل.

ويسعى رفاق مؤيد اللافي لتحقيق الفوز على الفريق الأنجولي من أجل الحفاظ على حظوظهم في المنافسة على قطع إحدى بطاقتي الترشح للدور ربع النهائي للبطولة القارية.

وكان فريق اتحاد العاصمة الجزائري قد تعادل مع ضيفه فريق الوداد المغربي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء يوم السبت الماضي، بالعاصمة الجزائرية في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى