الرياضة الليبية

بالصور| بمشاركة “المنتصر”.. الأهلي بنغازي يواصل تدريباته استعدادًا للمشاركة الإفريقية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي تدريباته، اليوم الأحد، على أرضية النادي بحي الزيتون، حيث جاءت التدريبات مغلقة بدون حضور الجمهور، وذلك حسب قرار اللجنة العليا لمكافحة فيروس كورونا “كوڤيد -19”.

وشهدت تدريبات الجزارة اليوم مشاركة اللاعب إبراهيم المنتصر في تدريبات الفريق بعد توصله في وقت سابق إلى حل نهائي مع إدارة الجزارة من أجل الاستمرار في صفوف الفريق خلال الاستحقاقات المقبلة.

وخضع لاعبو النادي الأهلي بنغازي لجرعة تدريبات خفيفة تحت قيادة المدرب عمر أجعودة، والمعد البدني أحمد أبوخشيم، وذلك لحين توجه الفريق إلى معسكر خارجي تحت إشراف الطاقم الصربي الجديد.

وكان الأهلي بنغازي، قد أعلن في وقت سابق تعاقده بشكل رسمي مع الصربي ديجان أرسوڤ، ليكون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  بعقد لمدة 3 مواسم.

ويأتي التعاقد مع الصربي أرسوف، ضمن أبرز الصفقات التي أبرمها مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي في الفترة الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الأول بالجزارة، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

يشار إلى أنه من المقرر أن يشارك الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2020 / 2021، بصفته وصيف حامل لقب آخر نسخة للدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 /2019.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى