الرياضة العربية

بالصور| بمشاركة الهوني.. الترجي يستأنف تدريباته استعدادًا للدوري التونسي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي تدريباته، اليوم السبت، في إطار استعدادات أبناء باب سويقة للاستحقاقات القادمة وأبرزها بطولة الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا.

وشهدت تدريبات الترجي مشاركة لاعبنا الدولي حمدو الهوني، أحد الركائز الأساسية في الفريق التونسي والذي يعتمد عليه الجهاز الفني في مختلف مباريات الفريق على المستوى المحلي والقاري.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري التونسي بمجموعة من المباريات القوية، حيث يلتقي الترجي مع مستقبل سليمان فيما يواجه النجم الساحلي النادي البنزرتي بينما يلاقي الأولمبي الباجي الملعب التونسي، فيما يدور لقاء قمة بين الصفاقسي والاتحاد المنستيري.

وانطلقت بطولة الدوري التونسي يوم 22 من الشهر الجاري، بعدما كان مقررا أن ينطلق يوم 7 نوفمبر الحالي لكن تم تأجيله تجاوبا مع قرارات الحكمة التونسيةالقاضي بتأجيل كل الأنشطة الرياضية بعد تصاعد أعداد المصابين بفايروس كورونا.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أعلن رفع عدد المنتدبين من 8 إلى 10 لاعبين بالنسبة إلى الرابطة المحترفة، نظرا لتأخير انطلاق الدوري وما سينتج عن ذلك من ضغط المباريات.

وأوصى الاتحاد التونسي لكرة القدم بخفض أجور اللاعبين المحترفين والمدرّبين بنسبة 50 في المائة وذلك بالنسبة إلى شهري أكتوبر الماضي ونوفمبر الجاري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى