الرياضة العربية

بالصور| بمشاركة الهوني.. الترجي يكثف التدريبات التكتيكية استعدادا للدوري التونسي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، تدريباته اليومية المتواصلة، ضمن استعدادات أبناء باب سويقة لاستئناف بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، والمقرر لها في الثاني من أغسطس المقبل.

وشهدت تدريبات، اليوم الأربعاء، مشاركة لاعبنا الدولي حمدو الهوني، والذي يعتمد عليه الطاقم الفني للترجي بقيادة معين الشعباني، لقيادة الجانب الهجومي في جميع الاستحقاقات.

وحرص الجهاز الفني للترجي بقيادة معين الشعباني، على تكثيف الجرعات التدريبية التكتيكية والتي تتركز على التمرين بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين على مجموعتين، وتنفيذ بعض الجمل الخططية التي سينفذها اللاعبين خلال المباريات الرسمية، حيث قام الشعباني بإيقاف اللعب أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين في كيفية الضغط على المنافس لاستخلاص الكرة ثم التمرير السريع لضرب التكتلات الدفاعية.

تأتي هذه التدريبات ضمن المرحلة الثانية من برنامج إعداد فريق الترجي والتي شرع الجهاز الفني للفريق على تطبيقها خلال الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا بشكل جيد لاستكمال البطولة وحصد اللقب.

يذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أعلن أن عجلة الدوري ستعود للدوران بداية من 2 أغسطس المقبل، حيث ستجرى منافسات الجولة 17، على أن ينتهي الدوري يوم 20 سبتمبر.

ويتربع نادي الترجي، على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري التونسي، برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الصفاقسي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى