الرياضة العربية

بالصور| بمشاركة الهوني.. الترجي يكثف تدريباته استعدادًا لعودة الدوري التونسي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي تدريباته، اليوم السبت، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري التونسي لكرة القدم والمقرر له في الثاني من أغسطس المقبل.

وشارك لاعبنا الدولي حمدو الهوني، في تدريبات فريق باب سويقة والتي شهدت التركيز على الجانب التكتيكي وتدريبات بالكرة في المرحلة الثانية من التدريبات التي شرع الجهاز الفني للفريق على تطبيقها.

وكان فريق باب سويقة قد خاض ثالث مبارياته الودية أمام مستقبل برجيش وانتهت بفوز الترجي برباعية في مباراة شهدت مشاركة حمدو الهوني بشكل أساسي وتسجيله لأحد أهداف فريقه خلال المباراة.

ويسعى معين الشعباني، المدير الفني للترجي، للوصول باللياقة البدنية والذهنية للاعبي الفريق إلى أعلى مستوى من أجل مواصلة مشوار الدوري بنجاح والتتويج بالبطولة لتعويض اخفاقات الفريق في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي.

يذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أعلن أن عجلة الدوري ستعود للدوران بداية من 2 أغسطس المقبل، حيث ستجرى منافسات الجولة 17، على أن ينتهي الدوري يوم 20 سبتمبر.

ويتربع نادي الترجي، على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري التونسي، برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الصفاقسي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى