الرياضة العربية

بالصور| بمشاركة الورفلي.. الرجاء يختتم استعداداته لفيتا كلوب الكونغولي بأبطال أفريقيا

أختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، تدريباته، مساء اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة نظيره فيتا كلوب الكونغولي، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت التدريبات التي أشرف عليها المدرب جمال السلامي، مشاركة محترفنا الدولي سند الورفلي، حيث من المتوقع أن يشارك الورفلي في التشكيلة الأساسية للفريق في المباراة في ظل اعتماد السلامي، عليه بشكل أساسي في الخط الخلفي للفريق.

ويستضيف فريق الرجاء البيضاوي على ملعبه بالدر البيضاء نظيره فينا كلوب، غدا السبت، في مباراة تعد تحصيل حاصل، لاسميا بعدما حسم فريقا الترجي التونسي والرجاء تأهلهما إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية

وأكد السلامي أن مواجهة الرجاء وفيتا كلوب، تبقى مهمة رغم أنها غير مؤثرة على ترتيب الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف السلامي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة: “مواجهة فيتا كلوب ستكون أفضل استعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقبلة، ضمن منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

ويستضيف الرجاء نظيره مولودية الجزائر، يوم 9 فبراير المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي البطولة العربية، علمًا بأن بطل المغرب فاز ذهابًا بنتيجة (2-1) في الجزائر.

الجدير بالذكر أن فريق الرجاء البيضاوي يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 8 نقاط ، فيما يحل فيتا كلوب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتصدر الترجي المجموعة الرابعة برصيد 11 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى