الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| ختام فعاليات دورة الإدارة الرياضية وإدارة المنشآت بالأهلي بنغازي

أختتمت فعاليات دورة الإدارة الرياضية وإدارة المنشآت، اليوم الجمعة، التي نظمتها المنظمة الليبية للدراجات بالتعاون مع منظمة تحديث، واستضافها نادي الأهلي بنغازي، على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة 25 متدربًا.

وقال الدكتور ناصر عبدالله الهدار، رئيس مجلس إدارة المنظمة الليبية للدراجات، إن المنظمة انطلقت من أجل تطوير البرامج الرياضية في جميع الأندية الليبية، ومن أجل كافة الرياضيين القدامى والحاليين.

واضاف الهدار، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن الدورة التي استضافها نادي الأهلي بنغازي على مدار 3 أيام، استهدفت تدريب 25 مشاركًا، من الرياضيين القدامى بالأهلي بنغازي والإداريين بالنادي، مشيرا إلى أن الدورة تهدف إلى تطوير برامج الأندية الليبية لتواكب العصر.

من جانبه قال توفيق الدغاري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي، إن النادي الأهلي يسعى لتطوير طاقمه الإداري بالكامل، مضيفًا أن النادي يمتلك خطوة طموحة للتطوير على عدد من الأصعدة.

وأشار إلى أن عددًا من الرياضيين القدامى والإداريين بالنادي شاركوا بنجاح في الدورة التي نظمها المنظمة الليية للدراجات ومنظمة تحديث.

بدوره قال أحمد الفضلي، رئيس مجلس إدارة منظمة تحديث، أن اليوم الختامي للدورة شهد تكريم المشاركين، معربًا عن شكره للمنظمة الليبية للدراجات ونادي الأهلي بنغازي على التعاون في تنظيم وإنجاح الدورة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى